-->

المتابعون

فوز ليفربول على نيوكاسل ، وإصابة محمد صلاح

فاز ليفربول وأصيب صلاح


انتهت المباراة المثيرة بين نيوكاسل وليفربول ، والتي انتهت بثلاثية مقابل هدفين لصالح ليفربول. أحرز أهداف ليفربول فان دايك المدافع العالمي برأسية من ضربة ركنية ، وأحرز الهدف الثاني اللاعب محمد صلاح برجله اليمني من كره عرضية للاعب أرنولد ، وأحرز الهدف الثالث في الوقت الضائع اللاعب أوريجي

 صلاح بهدف اليوم ينفرد بصدارة الهدافين برصيد 22 هدف بفارق هدفين عن أقرب منافسيه زميله ساديو ماني ، وأجويرو ؛ كما حافظ ليفربول علي صراع المنافسة بينه وبين مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة ليصعد ليفربول مؤقتا إلى القمة بفارق نقطتين عن سيتي ، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة يوم الاثنين القادم أمام ليستر سيتي ،وفي حالة فوزه بها يصعد إلى المركز الأول بفارق  نقطة واحدة عن ليفربول الذي وصل إلى النقطة 94 

وفي حالة تعادل أو خسارة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي الاثنين القادم سيكون ليفربول على بعد مباراة واحدة لحسم اللقب الانجليزي الذي غاب عن ليفربول منذ عام 1990 ، واذا فاز مانشستر سيتي على ليستر سيتى فإنه قد يكون  حسم اللقب بنسبه تتعدى 99 %.

جدير بالذكر أنه يتبقى لنادي ليفربول  مباراة واحدة  أمام ولفرهامبتون ، وستكون على ملعب أنفيلد. بينما يتبقى لمانشستر سيتي مباراة أخرى بعد ليستر سيتي ، ولكنها خارج ملعبه أمام برايتون.

أيضا من المعلوم أنه لم يسبق لفريق إنجليزي تخطى حاجز 94 نقطة ولم يحصل على لقب الدوري الانجليزي ، وهو ما وصل إليه ليفربول حتى الآن ، مما يشير إلى قوة الفريقين ، وأنهما بالفعل يستحقان اللقب عن جدارة.

يتبقى للمدرب يورجن كلوب مباراة أخرى  في غاية الأهمية المباراه يوم الثلاثاء القادم أمام برشلونة في عودة الدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا ، وهو على بعد خطوة واحدة من الخروج بعد الهزيمة الثقيلة في مباراة الذهاب في ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف نظيفة ، مما يجعل المهمة شبه مستحيلة أمام برشلونة.

وفي حالة الخروج أمام برشلونة ، وخسارة الدوري الانجليزي لصالح مانشستر سيتي فإنه قد يكون قد خسر جميع الألقاب التي نافس عليها هذا الموسم ، وبالتالي فإن المدرب الألماني لليفربول السيد يورجن كلوب  قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن تدريب ليفربول.
وهناك أنباء قوية عن رحيله إلى الدوري  السويسري ، ليكون ليفربول قد تلقي ضربة قوية بعد الأنباء المتزايدة عن رحيل نجمي الفريق صلاح وماني إلى ريال مدريد.

يذكر أن محمد صلاح قد خرج في الربع الأخير من المباراة مصابا بعد اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل في الرأس ، ليسقط مغمى عليه ، ثم تلقى الاسعافات الأولية على أرضية الملعب ليخرج محمولا ، قبل أن يتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية.


مدير الموقع
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع لسانٌ عربيٌّ .

جديد قسم : أخبار الرياضة

إرسال تعليق